مدير عام لغة الفن الإعلامية، مشاركاً في امبريتك السعودية الرابعة ٢٠١٤

مدير عام لغة الفن الإعلامية، مشاركاً في امبريتك السعودية الرابعة ٢٠١٤

بتاريخ 20 يونيو، 2014
  • المشاركة :

مدير عام لغة الفن الإعلامية، مشاركاً في امبريتك السعودية الرابعة ٢٠١٤

امبريتك دولياً
تأسس البرنامج عام 1988 وحتى الآن تم تنفيذه في 33 دولة من دول أمريكا الجنوبية وأوروبا وافريقيا والشرق الأوسط تم من خلالها تدريب ما يزيد عن 200.000 من رواد الاعمال و يعتبر البرنامج معتمد من قبل منظمة مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة و التنمية UNCTAD وهو أحد برامجها.

يعرب الأستاذ فهد الدبيخي، شكره للأستاذ ثنيان الثنيان مدير امبريتك السعودية، والدكتور وائل عيسى رئيس الميسيرين في هذه الورشة، إذ كانت اسهامتهم جلية لصقل وتنمية السلوكيات التي قدمت وطورت، كما الشكر موصول لجميع الزملاء الذين دعموا الاطروحات والأفكار من خلال هذه الورشة.

شارك مدير عام الوكالة أ. فهد الدبيخي، في ورشة أمبريتك السعودية والتي أقيمت في فندق هوليدي إن الميدان في الفترة ١٤-١٩ /٦ /٢٠١٤، والتي أختتمت بتتويج المجتازين (امبريتيكو) من قبل معالي الدكتور/ إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل
امبريتك ورشة بناء وتنمية المؤشرات السلوكية الريادية التي يحتاجها أصحاب الأعمال في المؤسسات الناشئة والصغيرة ومتوسطة الحجم، تم تصميمه من قبل عالم النفس لدى جامعة هارفارد — ديفيد ما كللاند, الذي ساهم في اطلاق الثورة الريادية. ويسهم البرنامج بدعم الرياديين للارتقاء بأعمالهم وجعلها أكثر كفاءة وقدرة على المنافسة محلياً ودولياً من خلال ورشه عمل تدريبية تركز على بناء السلوكيات الريادية الناجحة.

التعلقيات