تصميم شعار في وكالة لغة الفن ،نظرة عامة لعملية صناعة الشعار، لدينا في لغة الفن

تصميم شعار في وكالة لغة الفن

بتاريخ 15 مايو، 2014
  • المشاركة :

تصميم شعار في وكالة لغة الفن

ما هو الشعار

الشعار بمثابة حجر أساس علامتك التجارية بأكملها، فلو فكّرت بعلامتك التجارية كعجلة ضخمة ذات شعاعات وشعارك يقع وسط هذه الشعاعات، فإنه ينشر نفسه في بعض منها أو في جميعها لدعم ومساندة هيكل العلامة التجارية ومساعيها. نحن نعتقد أنّ معظم العلامات التجارية الكبرى تبدأ بشعار كبير ولهذا لدينا شغف في صناعة هوياتنا من الصفر.

شعارك هو من يمثلك عندما لا تكون حاضرًا في الغرفة بشحمك ولحمك. هو الذي يبوح بالثقة والإحترافية والأهلية التي أنت عليها، بل وهو الذي يستثير انفعالات شريحة زبائنك المستهدفة ويستقطب انتباههم، كما أنه الذي سيُحدد موقعك من الإعراب بين منافسيك.

نظرة عامة لعملية صناعة الشعار، لدينا في لغة الفن

دراسة التصميم

ألديك فكرة عن ماهية الشعار الذي تريده؟ أتود تبادل الآراء والأطروحات؟ سيقوم فريق التصميم لدينا بترتيب لقاء مباشر لدراسة التصميم مع كل عميل على حدا. هنا على طاولتنا في لغة الفن، نمنحك انتباهنا الكامل ونتبادل أطراف الحديث للشكل المستقبلي المحتمل لشعارك وعلامتك التجارية.

 

طور التصميم

ندوّن الملاحظات من حوارنا السابق ونأخذ النقاط بعين الإعتبار، نبدأ تصوّر الأفكار المناسبة مع تمحيص وتفتيش منافسيك ثم نريق الحبر على الورق. متى ما بلغنا بالمفاهيم الأولية مرحلة محددة، ننتقل إلى مرحلة التصميم الرقمي حيث العمل الحقيقي في قولبة مفاهيم الشعار بإستخدام الحاسوب.

مرحلة العرض

إنه الجزء الممتع والشيّق حيث نهمّ إلى مشاركتك ثمرة عملنا فنرسل إليك مجموعة “طازجة” من الشعارات التي صممناها لتقف عليها وتستعرضها. في معظم الأحيان ينتقي عميلنا إحدى الخيارات التي أرسلناها ونبحث معه أيّ تنقيحات يريدها –إن وُجد- ليكون الشعار مطابقًا لتصوّره دون نقصان. نشعر بكل الفخر مع هذا المنهج من العمل الجماعي.

فريق لغة الفن .. فخوراً بكونه صانعاً للهويات والعلامات التجارية، وتنميتها .

من خلال الأعمال أو التواصل معنا، سنطلعك على عرضاً فنياً حول صناعتنا هذه .

 

التعلقيات

التعليقات مغلقة.