الأمير بدر بن عبدالمحسن يفتتح معرض معرض وطن الصهيل للمصور فيصل الدرويش

بتاريخ 5 نوفمبر، 2019
  • المشاركة :

يفتتح الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود، يوم الجمعة المقبل، المعرض الفوتوغرافي الفني “وطن الصهيل” للمصور الفوتوغرافي فيصل الدريويش، والذي سيتم من خلاله عرض مجموعة من الأعمال الفوتوغرافية الخاصة بالخيل العربية الأصيلة.
وسيحوي المعرض ما يزيد عن 35 عملاً فنياً فوتوغرافياً بأفكار مختلفة تحكي جماليات هذا الكائن وتفاصيله وإرتباطه بالصحراء والبيئة السعودية، بضيافة صالة جاليري الآن الواقعة بحي العليا في مدينة الرياض ويستمر حتى يوم الثلاثاء 24 من شهر شعبان الجاري.
ويعود جزء من ريع المعرض لصالح صندوق جمعية الإعاقة الحركية للكبار (حركية)، وقد تم دعوة العديد من كبار الشخصيات والمهتمة بمجال رياضة الخيل العربية الأصيلة في المملكة والخليج ومختلف وسائل الإعلام.
وأتت فكرة المعرض من منطلق توظيف الفن في خدمة الإنسان من خلال العمل الخيري وإثبات أن الفن كائن معطاء خصوصاً عندما يرتبط بالخيل العربية الأصيلة المباركة.
يشار إلى أن الزميل المصور فيصل الدريويش بدأ هواية التصوير الفوتوغرافي عــام 2000م، وتخصص في مجال تصوير الـخـيـل الـعـربـيـة الأصـيـلـة مطـلع العــام 2006م، وله الكثير من الأعمال الفوتوغرافية التي توثق الحصان العربي الأصيل وتبرز جماله ومعانيه المتعمقة في الثقافة العربية والإسلامية.

التعلقيات