هوية مياة عذب.. مصدر نقي للمياه منذ ١٩٩٤، بدأ بمنتجين واليوم يقدم ثمانية منتجات لتغطي كافة الاحتياجات اليومية، محافظاً على تركيبته الصحية الموزونة بالأملاح المعدنية.
تفاصيل المشروع

هوية مياة عذب

هوية مياة عذب

وكالة لغة الفن

مياه عذب.. مصدر نقي للمياه منذ ١٩٩٤، بدأ بمنتجين واليوم يقدم ثمانية منتجات لتغطي كافة الاحتياجات اليومية، محافظاً على تركيبته الصحية الموزونة بالأملاح المعدنية.

بدأنا متحمسين لصناعة الهوية والعلامة التجارية، إلا أن حماسنا كان مستمرنا حين استطعنا تحقيق روح جديدة لمصنع عذب للمياه وعملاءه، لننطلق من جديد بتنفيذ الكثير من الخدمات في التسويق والدعاية. 

قصة العلامة التجارية الجديدة
بعد صناعة الهوية والعلامة التجارية، كان انطلاقنا من أول حدث بحفل إفطار رمضاني، فيه اطلقت الهوية الجديدة، وبعض استخدماتها المستقبلية .

صيغة الحكاية القديمة، بتطلعات تتوافق مع روح الهوية والعلامة التجارية الجديدة من خلال هذا الفيديو الرسومي المتحرك (موشن جرافيك) لتحكي القصة من أولها إلى اليوم، وأنها قيمة عالية للنطلق من خلالها لمرحلة جديدة من السوق والعملاء والتطلعات، والذي اسميناه “حكاية عذب”

جاءت بعد ذلك بعض الأعمال المختلفة مثل تحديث التغليف، والنماذج الإدارية الداخلية والخارجية، والعلاقة مع الموزعين، لتصل عذب إلى أكثر من ١٨ موزع خلال عامين لأغلب مناطق ومدن المملكة العربية السعودية .

دعم لتعزيز العلامة التجارية بالمساهمة في إنشاء مركز الاتصال (خدمة العملاء) وتطوير تجربة المستخدم مع المنتج والخدمات .

وصولاً للحملات الإعلانية والرعايات والمعارض